منتديات جامعة درعا
بنوركم زملائي وزميلاتي ينير هذا المنتدى وتشرق أبوابه من نير مواضيعكم الجميلة فشاركوا معنا بتسجيلكم لنخطو إلى الأمام خطوة وفي كل خطوة نخطوها سنصل إلى القمة . فنرجوا التسجيل والمشاركة من الجميع





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حلقة بحث كاملة حول البحتري . إهداء لطلاب التربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي الجاموس
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 185
تاريخ الميلاد : 01/10/1984
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: حلقة بحث كاملة حول البحتري . إهداء لطلاب التربية   الخميس يوليو 02, 2009 7:14 pm



حمل الحلقة من هذا الرابط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مخطط الحلقة :
1) مقدمة البحث
2) الأغراض الشعرية التي تناولها الشاعر.
3) الدراسة الأدبية لسينية البحتري.
4) قيمة الشاعر في عصره ( قيمته الأدبية).
5) خاتمة البحث .
6) المصادر والمراجع
.


هذه الحلقة قمت بإعدادها وطباعتها لأحد الطالبات في قسم التربية في هذا العام الدارسي وأرجو من الله التوفيق والنجاح لكل الطلاب في الجامعة , مع تحيات اخوكم / علي الجاموس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maktoob.com/alamer_2007
kaki1212



ذكر عدد المساهمات : 1
تاريخ الميلاد : 27/07/1990
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: reponse   الخميس نوفمبر 10, 2011 3:46 pm

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aliali2



ذكر عدد المساهمات : 1
تاريخ الميلاد : 26/07/1990
تاريخ التسجيل : 03/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: حلقة بحث كاملة حول البحتري . إهداء لطلاب التربية   السبت ديسمبر 03, 2011 10:52 am

شكرررررررررررررررررررررررررا بس كيف بدي حمل الحلقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حلقة بحث كاملة حول البحتري . إهداء لطلاب التربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جامعة درعا  :: منتديات كلية التربية معلم الصف :: حلقات بحث-
انتقل الى: