منتديات جامعة درعا
بنوركم زملائي وزميلاتي ينير هذا المنتدى وتشرق أبوابه من نير مواضيعكم الجميلة فشاركوا معنا بتسجيلكم لنخطو إلى الأمام خطوة وفي كل خطوة نخطوها سنصل إلى القمة . فنرجوا التسجيل والمشاركة من الجميع





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشبح الراقي
المبدعون
المبدعون
avatar

ذكر عدد المساهمات : 150
تاريخ الميلاد : 18/03/1985
تاريخ التسجيل : 06/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 5:46 pm

فوائد شبكة الانترنت (الديال اب) في سورية :



1 – تعود الانسان على الصبر فالانسان الذي يستطيع أن ينتظر أن يعلق الخط بعدد محاولات قد تفوق الخمسين أحيانا من المؤكد بأنه سيكون قادر على تحمل كافة الصعاب التي ستواجهه طوال اليوم وكل ذلك في سورية فقط .



2 – لن يكون الوقت الذي تقضيه على الانترنيت ضياعاً للوقت فبإمكانك وفقط في سورية أن تقوم بأي مهمة أو وظيفة خلال فتح صفحة حجمها يزيد عن 700 كيلوبايت أو خلال تحميل ملف يبلغ حجمه 2 جيجابايت .



3 – لن تكون قلق على ابنك المراهق بفتح مواقع إباحية لأن الوقت الذي يقتضيه فتح صفحة أحد هذه المواقع يكفي لكي تكون قد عدت من سهرتك أنت والمدام .



4 – لن تكون قلق على ابناءك لأنهم لن يستطيعوا إجراء أي محادثة عبر الويب كام .



5 – لا يوجد فايس بوك ولا يوتيوب ولا وجع راس ولا هم يحزنون .



6 – لا تحميل = لا فيروسات .



7 - وقد وردت من مصادر مطلعة بأن معامل طبية حول العالم اتخذت من البطاقات السورية المسبقة الدفع المزودة بالانترنت أدوية مهدئة للأعصاب وللاسترخاء على الشكل التالي :



بطاقة اكسترا قبل الغدا وبطاقتين آية بعد العشاء ولا مانع من بطاقة سوا كل 12 ساعة .







وفي النهاية : كل هااااااااااااااااد ولسا بدكن دي ا س ال ؟؟؟؟












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shafi85
المبدعون
المبدعون
avatar

ذكر عدد المساهمات : 327
تاريخ الميلاد : 21/03/1985
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
العمر : 32
الموقع : shafi85sy@yahoo.ca

مُساهمةموضوع: رد: شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )   الجمعة نوفمبر 20, 2009 2:23 am

يا شبح امرك غريببببببببب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بصراحة مو عارف شو بدري ارد عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Soso
المشرفون
المشرفون
avatar

انثى عدد المساهمات : 372
تاريخ الميلاد : 15/03/1991
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )   السبت نوفمبر 21, 2009 2:29 pm

والله ياشبح حاسستك مو سوري
يعني الانسان دايما بيحب يطلع بلدو بأحسن صورةحتى لو عايش مأساة جواتو
ما اختلفنا في معاناة و شغلات بتضايق و لكن مو ل شي بينكتب و مو كل شي بيظهر
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشبح الراقي
المبدعون
المبدعون
avatar

ذكر عدد المساهمات : 150
تاريخ الميلاد : 18/03/1985
تاريخ التسجيل : 06/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )   الأحد نوفمبر 22, 2009 6:44 pm

المشكلة وبدون زعل أنكوا جماعة ................................
وأنا سوري وبحب بلدي كتيير
بس مو يعني قول أنوا سوريا احلى بلد بالكون
وشبكة النت بطير العقل






بس شو بدي احكي اللي بقول الحق بتزعلو منوا
ياله ما كل العرب هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shafi85
المبدعون
المبدعون
avatar

ذكر عدد المساهمات : 327
تاريخ الميلاد : 21/03/1985
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
العمر : 32
الموقع : shafi85sy@yahoo.ca

مُساهمةموضوع: حراااااام عليك   الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 2:46 pm

والله حرامممممممممممم يار جل احترم زملائك كلهم بيردعوك عن هالكلاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي الجاموس
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 185
تاريخ الميلاد : 01/10/1984
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: للأسف يطلع هيك منك يا راقي   الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 4:28 pm

ما بصير تحكي على زملائك هيك يا راقي أفندي .......... بتقول جماعة ........... وبتحط نقط
شو نحن حمير عدم المؤاخذة من الجميع . شو قصدك بالفراغ الي تركته جماعة شو الي عم تحكي عنهم كلنا طلاب جامعة ومثقفين وواعين . بس إذا عنا غسيل ككككككككككمو شرط ننشرو على الحيطان ونخلي العالم تحكي علينا عيب هيك يا راقي ما بصير .
عند كل دولة اخطاء وعند كل دولة منغصات من قلك انو بالامارات او بنص دبي العالم مبسوطة وعايشة اخر انشراح . والله العظيم الماء الذي يشربه المواطنون عم يشتروه من الشارقة ومن العين معلب . هل تقبل أن تشرب ماء معلب أو بزجاجات . طبعا لا اتكلم عن المياه الصحية لانو ليس من المعقول أن تشتري مياه صحية كل يوم للطبخ والشرب . حتى الاستحمام بمياه دبي يؤدي إلى تساقط الشعر , وهذا مؤكد وحصل مع كثير ممن عملو في دبي وعدا عن ذلك يقال دبي جنة العالم أي جنة , روح سافر شوف الغربة وشوف البلدان الثانية كيف عايشة . المهم عنا انترنت , وهي شبكة الدي سل وصلت وركبت الناس والي بدو يعمل جمال بدو يعلي باب دارو . الي بدو انترنت سريع بدو يدفع . ليوصل النت لمنزله صحيح في كثير من المدن إلى الآن لم يصل ولكن عاجلا أم آجلا سيصل , وقتها اشبع نت يا راقي .
كل الدول المتقدمة عندها أشياء تؤخرها إلى الوراء ألف عام بس المشكلة ما عم بظهروا شي من تخلفهم سواء العلمي او الثقافي او الاجتماعي . نحن ما عنا انترنت سريع لانو لسه ما وصل مو معنى الكلام هدا ما عنا انترنت سريع , موجود ومن زمان بس ما كان في شبكات . والآن جاري عمليات التطوير .
لا أقول إن الأنترنت سريع في منزلي الأنترنت بطيء ولكن بحسب حاجتي له فأنا بصراحة مكتفي بالرغم من أني اتأخر قليلا يعني السرعة 45 كيلو بايت في الثانية تكفي لفتح المسنجر وفتح صفحات المنتديات أنا لست بحاجة لتحميل البرامج من الأنرنت ولست بحاجة لتحميل مقاطع الفيديو الكبيرة من النت ولست بحاجة للمشاهدة اليوتوب او الفيس بوك . أنا طالب لدي اهتمام بالأنترنت والكمبيوتر ولكن كما يقول المثل حسب لحافك مد رجليك . مو شرط تحمل برنامج كبير ولا شرط تفتح مقطع فيديو ضخم من النت لتقول النت بطيء . بكفي نحن بلد ثقافة بلد علم , ولو كان عنا انترنت سريع من زمان ما كنت شفتنا طلاب جامعة وبصراحة تامة انا لو كنت املك الكمبيوتر أيام البكالوريا مو الـانترنت والله ما كنت حصلت شهادة البكالوريا , خلينا واقعيين وصريحين , ما بيلبق يكون عنا انترنت سريع في هذا الزمان المعيب , سواء للشباب أو الصبايا . لانو مفاهيم العصر تغيرت . ونفوس شبابنا وبناتنا تغيرت . مشان هيك الأنترنت سلاح ذو حدين . يجب الحذر منه امام هذا الجيل الصاعد . ومرة آخرى بقلك يا راقي مواضيعك عم توجعلي راسي كثير وجد ما بعرف شو بدي اقلك . لانو عم تتصرف تصرفات خاطئة , وبدك تزعل مني انت حر , لكن عيب مثل هيك مواضيع ما لازم تنشر الغسيل الككككككككككعلى الحيطان مشان ما يحكو علينا الناس بره . من هذا المبدأ الموضوع مرفوض يا راقي .

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maktoob.com/alamer_2007
 
شبكة الانترنت في سورية ( نحن الأفضل )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جامعة درعا  :: مكتبة الجامعة :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: